رسالة طوكيو 2020 ٣ : ميداليات هداية ملاك وسيف عيسى

القائمة الرئيسية

الصفحات

رسالة طوكيو 2020 ٣ : ميداليات هداية ملاك وسيف عيسى

اعلان اعلى المواضيع

البرونزية في تايكوندو من هداية ملاك وسيف عيسى


رسالة طوكيو 2020  :

ميداليات هداية ملاك وسيف عيسى وخسارة منتخب مصر لكرة اليد أمام الدنمارك

اول يوم يحمل فرحة لبعثة مصر في أولمبياد طوكيو 2020 بتحقيق ميداليتين في تايكوندو. وتزايد الأمل في تحقيق ميداليات أخرى مازالت مصر مرشحها لها. 


أبطال مصر في تايكوندو


هداية ملاك وسيف عيسى حققوا اول ميداليات لصالح مصر في دورة الألعاب الأولمبية في طوكيو 2020 بحصولهم علي البرونزية في تايكوندو.

وحصلت هداية ملاك البرونزية في تايكوندو سيدات وزن ٦٧ كجم على الأمريكية بايجي مكفيرسون ١٧-٦. وبذلك تكون هداية حصلت علي ثاني ميدالية لها بعد برونزية في تايكوندو ريو دي جانيرو ٢٠١٦.




وحصل سيف عيسى على برونزية بعد تغلبه علي النرويجي اندري اورديمان بعد التغلب عليه ١٢-٤ في تايكوندو رجال وزن تحت ٨٠ كجم. وبذلك يحصل عيسى على أول ميدالية له بعض اول مشاركة.




مباراة مصر و الدنمارك فى كرة اليد رجال


خسر منتخب مصر لكرة اليد في طوكيو 2020 امام بطل كأس العالم الأخيرة منتخب الدنمارك ٣٢-٢٧ بعد كان المنتخب المصري متفوق فى نهاية الشوط الأول ١٥-١٤

.

ويلتقي منتخب مصر منتخب اليابان يوم الأربعاء القادم فى الساعة ٧:١٥ص ولابد من ان يفوز منتخب مصر بأكبر نتيجة ممكنة حتى يتمكن من تحسين ترتيبه.

سوف يقابل بعد منتخب اليابان منتخب السويد احد عمالقة كرة اليد. ولما يكون منتخب مصر ترتيبه احسن يلاعب ترتيب أقل من المجموعة الأخرى على امل ان يفقد منتخب الدنمارك نقاط في الجولات القادمة هو ومنتخب السويد.


مصر تودع زوجي سيدات الريشة طائرة


خسر الثنائي المصري ضحى هاني وهادية حسني مباراتهم أمام الثنائي الهولندي ٢-٠ بنتيجة ٦-٢١، ١٠-٢١. وهذه الخسارة الثانية لهم بعد الخسارة من ثنائي الياباني في مباراة السابقة.

و يتبقى مباراة تحصيل حاصل لهم أمام ثنائي الكندي غدا الثلاثاء.

رسالة محمد صلاح


وأرسل محمد صلاح لاعب منتخب مصر لكرة القدم ونادي ليفربول رسالة تهنئة للأبطال مصر هداية ملاك وسيف عيسى ورسالة دعم لباقي البعثة المصرية المشاركة في أولمبياد طوكيو 2020 وتمني لهم التوفيق ورفع اسم مصر عاليا.

خسارة في سلاح الشيش


خسر الثنائي المصري المصري في دور ربع النهائي علاء أبو القاسم ومحمد حمزة.

وقد خسر محمد حمزة أمام التشيكي اليكساندر تشوبينيش بنتيجه ٩-١٥

وخسر علاء أبو القاسم أمام الياباني تاكاهيرو شيكيني بنتيجة ١٣-١٥

وكان صعود الثنائي المصري لهذا الدور بمثابة المعجزة حيث لم يكونوا مترشحين للعبور دور ٣٢ او التمهيدي أصلا.




ادسنس وسط المقال
ادسنس اسفل المقال

تعليقات

التنقل السريع