من في نهائى دورى ابطال افريقيا الاهلي او الترجي او الوداد

القائمة الرئيسية

الصفحات

من في نهائى دورى ابطال افريقيا الاهلي او الترجي او الوداد

اعلان اعلى المواضيع

 

نهائى دورى ابطال افريقيا

نهائى دورى ابطال افريقيا 



سوف يتحدد اليوم طرفين مباراة النهائى دورى ابطال افريقيا . حيث سوف تقام مباريات نصف نهائي بين فريق كايزرشيفس الجنوب الافريقى ضد الوداد المغربي مباراة الاهلى المصرى والترجى التونسى 


كايزرشيفس والوداد المغربى 


فى تمام الساعة السادسة بتوقيت القاهرة يلتقى فريق كايزرشيفس والوداد فى مباريات العودة لنصف النهائى .

حيث ان فى مباراة الذهاب خسر الفريق المغربى المباراة الماضية بنتيجة 1-0 على أرضه في المغرب وأصبح مطالب بالتعويض فى المباراة التى تقام اليوم فى جنوب افريقيا . حيث أن الوداد قابل الفريق الجنوب الافريقي هذا الموسم فى دورى ابطال افريقيا فى المجموعات وفاز عليه 4-0 فى المغرب وخسر 0-1 فى جنوب افريقيا ولكن بعد ما ضمن الصعود و  صدارة المجموعة .


ولكن النادي الوداد في مباراة الذهاب هذا الموسم اهدر اكثر من 20 فرصة منهم 8 فرص محققة ومن هجمة وحيدة استقبل هدف فى مرماه . 


ويعتبر هذا ثانى موسم على التوالي يخسر نادى الوداد البيضاوى على ارضه فى ذهاب نصف النهائى حيث فى الموسم الماضى  خسر من النادى الاهلى المصرى فى المغرب بنتيجة 0-2 . 


الاهلى والترجى 


تمكن نادى الأهلى من الفوز فى تونس وعلى ملعب رادس   بهدف محمد شريف واثبت انه عقدة للنادى التونسى حيث ان النادى الاهلى المصرى سبق له الفوز فى تونس قبل ذلك 3 مرات بخلاف مباراة الذهاب ليصل الى 4 مرات  فوز فى رادس . 

ولكن مشكلة التى تقابل النادى الاهلى ان الترجى يحقق نتيجة ايجابية حيث ان الترجى في عشر مواجهات في القاهرة تمكن من تسجيل أهداف حيث سجل ست مباريات ضد الاهلى فى مصر ولكن لم يفز عليه فى ملعبه .

ولكن أول فوز لنادى الترجى فى القاهرة كانت هذا الموسم ضد النادى الزمالك المصرى بنتيجة 1-0 بهدف الهونى فى دور 16 لدورى ابطال افريقيا 


لمعرفة نتائج مباريات الاهلى والترجى  السابقة اضغط هنا 



من النتائج دورى ابطال السابقة لم يتمكن فريق خسر على ملعبه فى نصف النهائى من تعويض فى لقاء العودة خلال اخر 10 سنين الماضية .

ادسنس وسط المقال
ادسنس اسفل المقال

تعليقات

التنقل السريع