رسالة طوكيو 2020 : نهاية مباراة مصر و البرازيل وإنجاز احمد حجازي وقصة رمضان صبحي

القائمة الرئيسية

الصفحات

رسالة طوكيو 2020 : نهاية مباراة مصر و البرازيل وإنجاز احمد حجازي وقصة رمضان صبحي

اعلان اعلى المواضيع

تقييم منتخب مصر و البرازيل


رسالة طوكيو 2020 :
نهاية مباراة مصر و البرازيل وإنجاز احمد حجازي وقصة رمضان صبحي
 



انتهت مباراة مصر و البرازيل في ربع نهائي في أولمبياد طوكيو ٢٠٢٠ بفوز البرازيل بهدف مقابل لا شئ أحرز هدف البرازيل ماتيوس كونيا في الدقيقة ٣٨ من الشوط الأول. من سوء تمركز مدافعي مصر. و اخترقت البرازيل جبهة كريم العراقي أكثر من مرة. 

وبذلك ودعت مصر أولمبياد طوكيو 2020 من دور ربع نهائي ولم تستطيع الاقتراب من أحسن مركز لها وهو الرابع. 

وعلى حال منتخب مصر في طوكيو عقم هجومي وعدم وجود حلول او خطة للمنتخب شوقي غريب. وعدم التعلم من مباراة الأرجنتين. وكانت فرص المنتخب بفرصة أكرم توفيق الذي سدد مدافع البرازيل الكرة فصدمت به ومرت بجوار القائم. في الشوط الأول. 

وفي الشوط الثاني تسديدين للاعب مصر صلاح محسن ولكن كانوا في منتصف المرمى وتصدى لهم حارس البرازيل بسهولة. 

وكالعادة تمكن محمد الشناوي من إنقاذ مرمى مصر من أكثر من هدف وحصل على أعلى تقييم بين لاعبي مصر هو وثلاثي الدفاع الونش وأحمد حجازي وأسامة جلال ومعهم أكرم توفيق. 

وكان تقييم الشناوي ٧.١ وحصل بعد منه حجازي وأكرم توفيق وطاهر محمد علي ٧.٠٠ وكان اقل تقييم هو رمضان صبحي و احمد ياسر ريان ب ٦.٤ مع لعب رمضان صبحي مباراة كاملة. 

رقم أحمد حجازي تاريخي 

وبذلك يكون أحمد حجازي اكثر لاعب مصري شارك في دورة الألعاب الأولمبية في كرة القدم ب ٨ مشاركات. وشارك في دورتين أولمبياد لندن ٢٠١٢ وطوكيو ٢٠٢٠. 

رمضان صبحي و شارة كابتن 

حيث حمل شارة كابتن اليوم رمضان صبحي وليس كابتن الفريق والمنتخب الأول أحمد حجازي. وعلى كلام احد البعثة المصرية المشاركة في طوكيو أن حجازي هو وعد رمضان بمنحة شارة أمام البرازيل . ولكن على حسب ما اشاع قبل بطولة أن شارة الفريق كانت سبب مشكلة حيث أراد رمضان صبحي الشارة طول البطولة وأنه أحق بها. ولولا أن وجود حجازي في الفريق. وشرط شوقي غريب بأن يكون كابتن فريق شارك في أولمبياد قبل ذلك. 

ويعتبر رمضان صبحي من أكثر لاعبي منتخب مصر الأولمبي مشاركة في عدد دقائق مع الشناوي و الونش و حجازي وأكرم توفيق. حيث لم يخرج من ملعب إلا في مباراة اسبانيا في وقت إضافي من شوط ثاني. 

نتائج مباريات اليوم فى دور ربع نهائي طوكيو 2020 

مصر ×البرازيل ٠-١

أسبانيا ×كوت ديفوار ٥-٢

المكسيك × كوريا الجنوبية ٦ - ٣

اليابان ×نيوزيلندا ٠-٠ (٤-٢ ركلات ترجيع) 

مباريات نصف نهائي في طوكيو 2020 

الثلاثاء ٣ أغسطس الساعة ١٠ ص 

المكسيك × البرازيل 

الثلاثاء ٣ أغسطس الساعة ١ ظ

اليابان × إسبانيا 

إعلان باقي مباريات جدول الدورى 

وأعلن اتحاد الكرة مباريات الدوري العام المصري بعد خسارة منتخب مصر الأوليمبي أمام البرازيل بأول مباريات يوم الأربعاء القادم الموافق ٤ أغسطس بمواجهة الاهلي مع وادي دجلة والإسماعيلي مع بيراميدز وان يواجه الزمالك غزل المحل يوم السبت ٧ أغسطس. 

وأعلن نهاية جدول الدوري العام يوم ٢٧ أغسطس ٢٠٢٠ بإقامة مباريات الأسبوع الأخير ٣٤ بتوقيت واحد. 




ادسنس وسط المقال
ادسنس اسفل المقال

تعليقات

التنقل السريع