رسالة طوكيو 2020 : أمل في تنس طاولة ووداع في السباحة والريشة الطائرة وخطة شوقي غريب الجديدةفي مباراة مصر و أستراليا في كرة القدم

القائمة الرئيسية

الصفحات

رسالة طوكيو 2020 : أمل في تنس طاولة ووداع في السباحة والريشة الطائرة وخطة شوقي غريب الجديدةفي مباراة مصر و أستراليا في كرة القدم

اعلان اعلى المواضيع

مباراة مصر و وأستراليا في طوكيو 2020


رسالة طوكيو 2020 :
أمل في تنس طاولة ووداع في السباحة والريشة الطائرة  وخطة شوقي غريب الجديدةفي مباراة مصر و أستراليا في كرة القدم 

انجاز مصري فى تنس الطاولة طوكيو 2020 

تاهل عمر عصر في تنس الطاولة  الي الدور الربع النهائي في دورة الألعاب الأولمبية في طوكيو 2020 بعد التغلب على لاعب التايواني  بنتيجة ٤-٣ بعد انتهاء الاشواط فاز ١١-٨ وخسر ٦-١١ وفاز ١١-٨ وخسر ٧-١١ وفاز ١١-٩  وخسر ٥-١١ وفاز في الشوط الفاصل ١١-٥.

 

وسوف يقابل عمر عصر اللاعب الصيني مالونج يوم الأربعاء الساعة واحدة ظهراً. مالونج بطل الصين هو بطل دورة الألعاب الأولمبية في ريو دي جانيرو ٢٠١٦ و٣ مرات كأس العالم فى تنس طاولة والمصنف الثاني في طوكيو 2020. 


وهذا اكبر إنجاز تصل له مصر في تنس الطاولة عموما. وهذه المشاركة الثالثة للاعب مصر عمر عصر في أولمبياد بعد لندن ٢٠١٢ وريو دي جانيرو ٢٠١٦. 


وداع جديد في السباحة  طوكيو 2020


خرج مروان القماش في تصفيات ٨٠٠ متر حر في أولمبياد طوكيو 2020 بعد أنهى الترتيب في مركز ١٥ وكان لابد ان ينهي السباق من ٨ الأوائل. 


وأمام مروان سباق ١٥٠٠ متر يوم الجمعة القادمة. ويكون مروان القماش خرج من سباق ٤٠٠ متر حر و٨٠٠ متر حر في منافسات طوكيو 2020. 


وودع على خلف الله سياق ١٠٠ متر حر بعد حر ثاني ٤٩.٣١ ثانيه وفي المركز ٣٠ في ترتيب العام. وكان لابد ان ينهى السباق من ١٦ الأوائل لينافس على نصف نهائي. 


و ينافس خلف الله على سباق ٥٠ متر حر في منافسات طوكيو 2020 يوم الجمعة المقبل. 


وداع طوكيو بلا انتصار في الريشة الطائرة 


خسر الثنائي المصري في زوجي سيدات الريشة الطائرة المباراة الثالثة في مجموعات دورة الألعاب الأولمبية في طوكيو أمام كندا. 

بنتيجة ٠-٢  خسر الثنائي ضحى هاني وهادية حسنى كل مباريات المجموعة وبلا فوز أي شوط. 


ودعت ضحى هاني منافسات فردي سيدات ريشة الطائرة بعد الخسارة أمام التركية نيسليهان بنتيجة ٠-٢ 


وكانت ضحى هاني اول مرة تشارك في فردي سيدات وزوجي سيدات وزوجي مختلط ريشة الطائرة. وعموما اول مرة مصر تشارك في أولمبياد بفريق ريشة الطائرة. 


محمد عبدالعال في الجودو طوكيو 2020


خسر محمد عبدالعال في منافسات دور ٣٢ جودو  وزن ٨١ كجم في دورة الألعاب الأولمبية في طوكيو 2020 أمام الإيطالي كريستيان بارلاتي. 


خطة شوقي غريب واستعداد لمباراة أستراليا


ويلعب غدا منتخب مصر الأولمبي لكرة القدم أمام نظيره الأسترالي في مباراة لا تقبل القسمة على اثنين والفوز بفارق أكثر من هدف. 

وسوف يلعب غدا الأربعاء في تمام الساعة واحدة ظهراً بتوقيت القاهرة. 


وقد يلعب كابتن شوقي غريب بطريقة لعب جديدة ٤-٢-٣-١ بدل، من ٣-٥-٢ ولزيادة الهجومية ومحاولة لاحراز الأهداف. 


ومنتخب مصر وحيد في طوكيو 2020 لم يحرز أي هدف في منافسات كرة القدم.. وتعرض المنتخب للانتقاد بسبب طريقة اللعب وخطة اللعب. اضغط هنا


شاهد احتمالات صعود منتخب مصر لكرة القدم في طوكيو 2020 اضغط هنا 



ادسنس وسط المقال
ادسنس اسفل المقال

تعليقات

التنقل السريع