هل يرحل اكثر من ١١ لاعب من نادي الأهلي الموسم المقبل؟

القائمة الرئيسية

الصفحات

هل يرحل اكثر من ١١ لاعب من نادي الأهلي الموسم المقبل؟

اعلان اعلى المواضيع

 

راحلون عن الاهلي

بعد انتهاء مباراة العودة بين الاهلى والترجي في نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا سوف يظهر على السطح ووضوح اسماء الراحلون عن الاهلي هذا الموسم عن طريق البيع او الإعارة. 

سوف تجتمع لجنة الكرة وتضع تصورات الموسم المقبل واحتياجات الفريق وطالبات موسيماني من لاعبيين والمراكز التي سوف تحتاج دعم.

حيث عاد للفريق جميع المصابين فترات طويلة وليس هناك وقت للتجهيزات ولعب المباريات اننا في اخر الموسم والمنافسة في الدوري مشتعلة مع الغريم نادي الزمالك.  بطولة أفريقيا في مراحلها الأخيرة. 

ولكن بعض لاعبين إحتمال خروجهم الاحتراف لن نتكلم عنهم لان مجلس إدارة لم يوافق على رحيل أحد منهم إلا في حالة وجود بديل كوف مثل حسين الشحات واليو ديانج وكهربا


أسماء الراحلين


علي لطفي 


الحارس الثاني مع الفريق لا يشارك وعندما يشارك لا يقدم مستوى جيد وفي اتجاه عن تعاقد مع مهدي سليمان او محمود جاد بديل له 


سعد سمير 


ترتيبه في المدافعين الخامس او السادس 

بعد العودة من الاصابة لم يجد مكان أساسي له ومع كبر سنه ٣٢ عام فأصبح أقرب مدافعين للرحيل 


كريم نيدفيد 


كان ضمن مشاركة أساسي مع بدايته وكان لاعب الجوكر والمستقبل في الفريق ولكن الإصابة والعلاج الخاطئ أبعده عن الملاعب لمدة تزيد عن سنتين فالقرار الأقرب له الخروج إعارة لمشاركة والعودة لمستواه. 


محمد محمود 


شارك مع فريق اقل من نصف ساعة وأصيب في الركبة وفترة العلاج وصلت اكتر من سنتين مثل نيدفيد. 


اقرا هنا من خلال هذا الرابط عن تعاقد الأهلي مع كريم فؤاد


محمود وحيد 


لم يستطيع يثبت وجوده مع الفريق حيث مفروض انه بديل علي معلول و مع تعاقد مع كريم فؤاد الذي يجيد اللعب في مركز ظهير الأيمن والأيسر أصبح رحيله مسألة وقت. 


ناصر ماهر 


يتألق خارج النادي الأهلي ولكن مع الفريق لا يجيد ولم يثبت وجوده مع أكثر من مدير فني مع انه كان مطلب جماهيري وخصوصا انه مطلوب في نادي بيراميدز والنادي الأهلي يريد إبراهيم عادل من هناك.


مروان محسن 


مع تألق محمد شريف مهاجم الأهلي وأحمد ياسر ريان وعمرو جمال في اعارتهم. وأداء سلبي في ملعب  وغضب الجماهير عليه. جعل رحيله أمر حتمي 


بواليا او جونيور أجاي


بواليا تحسن مستواه في اخر مباريات ولكن يملك عروض احتراف في الخارج. ولكن مستوي اجاي هو العجيب حيث اصبح أجاي بلا اي مردود في ملعب.

واحتمال رحيل الاثنين وخصوصا بعد احتمال تعاقد الاهلي مع اثنين اجانب اخرين. وعدم احتراف ديانج في أوروبا.


احمد بيكهام 


لم يستطيع إثبات نفسه في اي مكان في الملعب لذلك ليس متوقع بقاءه مع فريق أكثر من هذا الموسم 


رامي ربيعة ومحمود متولي 


احد الاسمين سوف يرحل وهذا متوقف على حالة محمود متولي حيث بدأ يشارك مع فريق والعودة لمستواه حيث ان متولي يتميز باللعب في أكثر من مركز في ملعب. ورامي ربيعة كان يرحل عن فريق في يناير الماضي وأمر بقاءه متوقف على مستوى زملائه المدافعين. 





ادسنس وسط المقال
ادسنس اسفل المقال

تعليقات

التنقل السريع