ثلاث أسباب لنجاح كريم فؤاد مع الأهلي

القائمة الرئيسية

الصفحات

ثلاث أسباب لنجاح كريم فؤاد مع الأهلي

اعلان اعلى المواضيع



تعاقد الاهلى مع كريم فؤاد


 ثلاث أسباب لنجاح كريم فؤاد مع الأهلي 

 مع انتظار الجماهير اكثر من سنة أخيراً اعلن رئيس نادي النجوم عن اقتراب الاتفاق مع النادي الأهلي المصري حول اللاعب كريم فؤاد المعار إلى نادي انبي للانتقال إلى نادي الأهلي الموسم المقبل. بصفقة ب 15 مليون جنية ومدة التعاقد 5 مواسم . يدفع الاهلى مبلغ 5 مليون والباقى على اقساط .

 من هو كريم فؤاد 

من مواليد فبراير ١٩٩٩ وكان يلعب في ناشئين نادي النجوم فى مركز ظهير ايمن وظهير ايسر. وانتقل الي نادي إنبي لمدة سنتين وبنية البيع بقيمة ١٥ مليون جنية ولكن بسبب ظروفه المادية أعلن نادي إنبي في مايو ٢٠٢١ بعدم قدرة على شرائه. 

أسباب نجاح  كريم فؤاد مع الأهلي 

الولاء والانتماء 

كانت رغبة كريم الأولى هي الانتقال إلى نادي الأهلي ورفض نادي بيراميدز وهو ما أجبر نادي النجوم الموافقة على عرض. وقد تنازل عن ٢ مليون جنيه بغرض تسهيل الصفقة. 

حيث اثبت أغلب الصفقات التي يختار فيها اللاعب نادي الذي يعشقه فانه يتالق ويصبح محبوب الجماهير عكس اللاعب الذي يختار الفلوس أكثر فنجد مثلاً وليد سليمان وعلى معلول في الأهلي وطارق حامد و شيكابالا في الزمالك. حيث تجد هؤلاء يقاتلون ويضحون من أجل النادي. 

السن الصغير 

حيث يبلغ كريم فؤاد من العمر ٢٢عاما ويلعب في المنتخب الأولمبي وقدرة على اكتساب الخبرات والتعلم من زملائه 

البديل الجوكر 

يجيد كريم فؤاد اللعب في أكثر من مركز حيث يلعب ظهير ايمن وايسر وأحيانا في إنبي يلعب جناح ايمن أيضا. 

و يجيد الدفاع الجيد وعمل كرات عرضية بشكل صحيح ولكن أرقام كريم فؤاد أقل من على معلول ومحمد هاني ظهيرين النادي الأهلي ولكن ليس بفارق كبير . 


حيث يعاني النادي الأهلي من عدم وجود البديل كفي محل علي معلول ومحمد هاني حيث عند إصابته يعاني حيث بيلعب أكرم توفيق وأحمد بيكهام مكان هاني وهذا غير مركزهم حيث انهم لاعبي ارتكاز. 

 ادخل هنالمعرفة حقيقة مرض عماد متعب

الراحلون عن الاهلى


في إتمام التعاقد سوف يستغني النادي الأهلي عن أكثر من لاعب من قائمة الفريق ويسجل اي لاعب اخر ممكن يكون مفيد في مركز آخر مثلا متوقع الاستغناء عن أحمد بيكهام ومحمود وحيد حيث الاثنين لم يستطيعا أن يتركوا أي بصمة مع الفريق ولا في اي مباراة حتى . 




ادسنس وسط المقال
ادسنس اسفل المقال

تعليقات

التنقل السريع