ما هو سر الصراع بين مرتضى منصور وفيريرا فى الزمالك؟

القائمة الرئيسية

الصفحات

ما هو سر الصراع بين مرتضى منصور وفيريرا فى الزمالك؟

اعلان اعلى المواضيع

 

اسباب انهيار الزمالك

ماهو السر بين مرتضى منصور و فيريرا فى نادى الزمالك




دايماً نجاح ا منظومة كروية يعتمد على مثلث من الإدارة ولاعبين والجهاز الفني. ولكن إذا حدث خلل في اي جزء منهم تحدث مشاكل في فريق. وخصوصا لو كان جزء هو الإداري به مشكلة. 

 ولكن عندما يحدث خلل في ثلاث أجزاء من نظام ينهار الفريق. وهذا ما حدث وظهر في نادي الزمالك خلال شهر يناير ٢٠٢٣. 



جمهور الزمالك

  وكلمة السر فى الصراع بين مرتضى وفيريرا مدير الفنى لنادى الزمالك هو الجمهور حيث يرى قطاع كبير من جمهور الزملكاوى ان سبب الرئيسى لتذبذب مستوى الفريق هو رئيس النادى وابناءه وليس المدرب. وحتى لو فى اخطاء فنية . وكيف ان فيريرا حقق بطولة دورى المصرى وكاس مصر مع فريق ممنوع من القيد ؟ وان الادارة  لم تتعاقد مع لاعبين على مستوى جيد فى فترة انتقالات صيفية الماضية .

مشكلة الحشيش ومرتضى

خرج علينا رئيس نادى الزمالك مرتضى منصور بعد مباراة الداخلية ان لاعبى الفريق احمد فتوح وعبدالله جمعه خرجوا من القائمة مباراة بعد اعلان ان اسمه فيها بسبب تعاطى حشيش وخوف من تحليل منشطات . وهو ما تسبب بازمة كبيرة فى الوسط الرياضى المصرى والعالمى . وتسبب بحديث اعلام الاجنبى عن نادى الزمالك.ومطالبة لجنة المنشطات الدولية للجنة المصرية باخذ عينات من هذان اللاعبان.

دلع لاعبي الزمالك 

وكان فى مشكلة قبلها فى مباراة اسوان واكل كابتن نادى الزمالك ولاعبين معه فسيخ بعد ساعة 2 مساءا. 


وقبل مباراة مصيرية في كأس مصرامام بيراميدز وبعد نتائج غير جيدة من اول يناير. خرج علينا ثلاث لاعبين من فريق كرة قدم وهم محمد صبحي و مصطفى شلبي وعبدالله جمعه بصورلهم على انستجرام وهم يعملوا جلسات ليزر. مما استفز جمهور الزمالك. ونتيجة لهذا حدث خرج نادي الزمالك من كأس أمام فريق يلعب ١٠ لاعبين لمده وصلت إلى ١١٠ دقيقة. 

وكذلك اتهم مرتضى اللاعبين بالشليلة ومحاربة اللاعبين الجدد. وهدد لاعبيين بعقوبات لو لم يفوزوا على النادي الأهلي. 

أخطاء فيريرا

مع بداية الموسم ونادى الزمالك يعانى فنيا وخطيطا وبدنيا . وهذه الاسباب جعلت الجميع يسال ماذا حدث ل فيريرا هذا الموسم واين حماس وافكار السنة الماضية 

فنجد ان فى بعض مباريات يلعب 5-3-2 او  4-3-3 بدل من 3-4-3 التى كان يلعب بها الموسم الماضى . وتغيير اماكن اللاعبين أثناء المباراة. 

وتسبب فيريرا في استقالة أسامة نبيه من جهاز الفني بسبب عدم رغبة مدرب في وجود مدرب عام واتهمه ب نقل اخبار فريق لإدارة والتدخل في أمور فنية من تخصص مدير فني برتغالي. 

 

 

فى الختام سوء العلاقة بين مرتضى منصور رئيس نادى ومدرب فيريرا فى نادى الزمالك جعلت فريق الكرة هو ضحية وجمهور فى حالة غضب جديد وخصوصا ان فريق خلال شهر يناير لم يفز فى اى مباراة وامامه مبارة صعبة امام نادى الاهلى . فهل ينتصر فريق وتهدا الامور ؟ او يبقى فريق شهر بدون مكسب ويحقق اسوء ننتائج فى تاريخه

ويدخل سر صراع بين مرتضى منصور وفيريرا الي عام ٢٠١٥ لما فيريرا حصد الدوري والكأس َرحل بعدها مدرب عن النادي بسبب تدخل مرتضى في عمل مدرب و مهاجمة مرتضى له. 

وكان احد شروط عوده فيريرا الي النادي عدم تعامله مع مرتضى مباشرا وتعامله مع مشرف على الكرة أمير مرتضى. 


ادسنس وسط المقال
ادسنس اسفل المقال

تعليقات

التنقل السريع