قبل كاس العالم لاندية هل يتعاقد الاهلى مع مرموش؟

القائمة الرئيسية

الصفحات

قبل كاس العالم لاندية هل يتعاقد الاهلى مع مرموش؟

اعلان اعلى المواضيع

 

قبل كاس العالم لاندية هل يتعاقد الاهلى مع  مرموش؟ 

صفقة الاهلى سوبر قبل لقاء ريال مدريد




تاريخ لقاءات الاهلي و ريال مدريد 


أسفرت قرعة كأس العالم للأندية عن مقابلة النادي الاهلي المصري نادي ريال مدريد الاسباني في دور نصف نهائي في حالة عبور فريق نيوزيلندا والأمريكي. وهو لقاء تنتظره مصر كلها بسبب انه لقاء بين أكثر الأندية تتويجا في العالم حصولا على بطولات قارية. حيث حصل نادي ريال مدريد على دوري أبطال أوروبا ١٤ مرة وحصل الأهلي على دوري أبطال أفريقيا ١٠ مرات. والسبب الأهم هو لقاء عام ٢٠٠١ بين الفريقين الذي أقيم في القاهرة بينهم على هامش لقاء نادي القرن وفاز الاهلي يومها على ريال مدريد بنتيجة 1-0. وكان فريق ريال مدريد يضم بين صفوفه زين الدين زيدان وروبرتو كارلوس ولويس فيجو وراوول ونخبة من أفضل لاعبي العالم. 

وهذه اللقاءات لا تحدث كل عام ولكنها قد لا تتكرر مرة أخرى الا بعد عشرين او خمسين او مائة عام مثلا. 



مشاكل الاهلي في الدوري المصري 


لذلك يبحث نادي الأهلي عن دعم خط هجومه قبل بطولة الهامة. وبسبب ان فريق يعاني هجوميا حيث يعتبر الاهلي أكثر فريق صناعة فرص بعد مرور ١٣ اسبوع ب١٢٤ فرصة ولم يسجل غير ٢٢ هدف. 


وضعف مستوى خط الأمامي جعل النادي يبحث عن محترفين أجانب. ولكن لابد أن نتذكر لاعبيين مصري. ويستغل فرصة قرب انتهاء عمر مرموش ويدعم نفسه بجناح يساري ويستطيع ان يلعب احيانا بمهاجم ثاني. واكبر ميزة في مرموش انه لاعب مصري ودولي ولم يكلف النادي عملة اجنبية ولا مكان محترفين. 



لماذا عمر مرموش مناسب للنادي الاهلي 


وقد يوافق نادي فولفسبورج تنازل عنه باي مبلغ قبل الانتقال مجانا في الصيف. وحتى لو باي مبلغ. 


وتالق مرموش مضمون في الأهلي لانه سوف يكون جبهة قوية مع علي معلول. ومرموش لاعب تكتيكي ومهاري من طراز فريد. ومحتاج الي بطولات نادي الأهلي حتى يضع اسمه مع أساطير النادي. 


مشوار عمر مرموش في ملاعب 


مشوار عمر مرموش فى الملاعب



وكان عمر مرموش صاحب ٢٣ عام   من ناشئين نادي وادي دجلة واحترف في الدوري الألماني. وتألق وبدأ نجمه يكبر من بداية عام 2020 في أندية درجة أولى حيث أن نادي فولفسبورج كان يعيره. ولكن هذا الموسم لعب مع فريق الأول في الدوري الألماني ممتاز. 


ادسنس وسط المقال
ادسنس اسفل المقال

تعليقات

التنقل السريع