اتهام بالتفويت في مباراة أولاد العم بين الزمالك والإسماعيلي

القائمة الرئيسية

الصفحات

اتهام بالتفويت في مباراة أولاد العم بين الزمالك والإسماعيلي

اعلان اعلى المواضيع

 

مباراة الزمالك و الاسماعيلي موعدها وتاريخ مواجهات


اتهام بالتفويت في مباراة أولاد العم بين الزمالك والإسماعيلي 


علاقة تاريخية تربط بين جمهور الاسماعيلي والزمالك. ولا يعترض جمهور الاسماعيلي ابدا من انتقال لاعبيها إلى الزمالك عكس النادي الأهلي. 

قد تقوم مظاهرات وتروح أرواح في حالة مثل هذه مثل فشل انتقال حسني عبدربه الى نادي الاهلي بسبب غضب جماهير الاسماعيلي. وكذلك في انتقال محمد صلاح ابو جريشه في التسعينات بسبب غضب الجماهير. 


ودائما تجد جمهور الفريقين يشجعوا بعد ضد النادى الاهلى. وصعب واحد من جمهور الاسماعيلي يقول انه اهلاوي. 


تاريخ مواجهات الزمالك و الاسماعيلي 


وعموما تقابل الاسماعيلي والزمالك في ١٣٧ مباراة  في جميع المناسبات.  فاز الزمالك في ٦٩  وفاز الاسماعيلي في ٣٤ مباراة وتعادل الفريقين في ٣٤ مباراة. واحرز الزمالك ١٩٣  وأحرز الاسماعيلي ١٣٣

تقابل الزمالك و الاسماعيلي في الدوري العام في ١١٥ مباراة فاز الزمالك في ٥١ وفاز الاسماعيلي ٣٢ مباراة وتعادلا في ٣٢ مباراة وأحرز الزمالك ١٤٤ هدف والإسماعيلي احرز ١١٩ هدف. 


أكبر فوز للنادي الزمالك على الاسماعيلي موسم ٩٥-٩٦ بنتيجة ٥-٢ وأكبر فوز للنادي الاسماعيلي هو ٥-٣ موسم ٥٦-٥٧


الاتهامات بالتفويت 
بين الزمالك والإسماعيلي


علاقة الود بين إدارة الزمالك و الاسماعيلي وجماهيرهم ولاعبيهم. ادي الي الاتهام بالتفويت. فلم تجد دوري مصري حصل الاسماعيلي عليه كان منافسه هو الزمالك. ودائما تجد الاسماعيلي يلعب مباراة فيصل مع الاهلي او ينافس الي اخر اسبوع مع الاهلي. 


وخروج بعد لاعبي للنادي الزمالك علي سوشيال ميديا او القنوات الفضائية يكلموا عن تفويت مباراة لصالحهم أمثال رضا عبدالعال َعفت نصار وفاروق جعفر وأسامة نبيه. 


في موسم ٩٥-٩٦ عندما كانت المنافسة بين الاهلى والزمالك فاز الزمالك على الاسماعيلي بنتيجة ٥-٢. 

 في موسم ٢٠٠٢-٢٠٠٣ في موسم سيد عبدالنعيم وفي اخر مباراة فاز الزمالك على الاسماعيلي واحد صفر بسهولة في بهدف أول مباراة ولعب سجال بين الفريقين وخسر الاهلي من إنبي مما أهدى الدوري لنادي الزمالك. واحتفل لاعبو الاسماعيلي مع لاعبي الزمالك للاحتفال بالدوري. 


وهذا لايمنع ان في اتهام التفويت للنادي الاهلي حيث اتهم جمهور الاهلي في موسم ٢٠٠٨ تفويت مباراة الاتحاد الذي كان وقتها ينافس على الهبوط. 


وقد تجد الجمهور يدعم مدربين او لاعبين بالتهاون في مباريات فرقهم السابقة. مع العلم ممكن انه كسب فريقه قبل ذلك ولكن الاتهامات دائماً جاهزة.


فلماذا لا نغير ثقافة التشكيك والاتهامات ونستمتع مع بعض بالكرة مثل أندية أوروبا؟

قول رايك في تعليق





ادسنس وسط المقال
ادسنس اسفل المقال

تعليقات

التنقل السريع