هل يرحل كيليان مبابي من باريس سان جيرمان الي ريال مدريد هذا الموسم؟

القائمة الرئيسية

الصفحات

هل يرحل كيليان مبابي من باريس سان جيرمان الي ريال مدريد هذا الموسم؟

اعلان اعلى المواضيع

اقتراب انتقال مبابي من باريس سان جيرمان الي ريال مدريد


هل يرحل كيليان مبابي من باريس سان جيرمان الي ريال مدريد هذا الموسم؟ 


عندما كان مبابي في موناكو اكد اكثر من مرة رغبته الرحيل الي نادي ريال مدريد. ولكن مع عدم الاتفاق مع نادي ملكي على الراتب وعدم قدرة على شرائه. وافق مبابي الانتقال الي باريس سان جيرمان في صيف ٢٠١٧ مقابل ١٨٠ مليون يورو وعقد لمدة خمس سنوات. 


وكان نادي باريس سان جيرمان عرض علي مبابي مبلغ ٣٠ مليون يورو في الموسم مثل البرازيلي نيمار الذي جدد عقده الموسم الماضي. وان يكون فترة تعاقد ستة مواسم ولكن رفض كيليان مبابي العرض. 


وبعد فشل مفاوضات التجديد بين مبابي وناصر خليفة. وإصرار النجم الفرنسي على الرحيل. فهل يفكر باريس سان جيرمان في استمرار مبابي الموسم الاخير ويرحل مجانا في اخر الموسم. 

وقد يجد إدارة النادي الفرنسي الحل والوحيد هو بيع مبابي والاستفادة المالية منه. ويكون اول صفقات التعاون بين إدارة باريس سان جيرمان وريال مدريد بعد انتقال نافاس حارس المرمي. 




اسباب رحيل مبابي عن باريس سان جيرمان 


يري كيليان مبابي ان فرصة الحصول على دوري أبطال أوروبا مع النادي الفرنسي صعبة. وكذلك الحصول على جائزة أفضل لاعب في العالم. 


ويري مبابي ان وصول ليونيل ميسي الي نادي باريس سان جيرمان سرق منه الأضواء في فرنسا. وأعلن عن رغبته عدم لعب مع ميسي. وظهرت تقارير إعلامية عن ذلك. 


هل يستطيع ريال مدريد شراء مبابي من باريس سان جيرمان؟ 


قد يستغل ريال مدريد بيع لاعب الدفاع الفرنسي فاران الي نادي مانشستر يونايتد مقابل ٥٠ مليون يورو وكذلك بيع لاعب الوسط اوديجارد مقابل ٤٠ مليون يورو. 


ويكون استفاد نادي ريال وحقق مبلغ ٩٠ مليون يورو. وقد يستطيع شراء مبابي بهم ويوافق النادي الباريسي مع اقتراب نهاية عقد مبابي الذي يتبقى به موسم. 


هل يفكر ريال مدريد في بوجبا هذا الموسم؟ 


اذا لم يستطيع ريال مدريد اغراء باريس سان جيرمان بموافقة انتقال مبابي. قد يتجه ويحاول مع مانشستر يونايتد ببيع بوجبا الذي يريد الرحيل الي نادي الملكي. 


ماذا يستطيع مبابي تقديمه الي ريال مدريد؟ 


قدرة مبابي العالية في تسجيل الأهداف. سجل مبابي خلال اربع مواسم مع باريس سان جيرمان ٧٨ هدف في ٨٠ مباراة شارك بها في الدوري الفرنسي. 

وخلال الموسم الماضى في الدوري الفرنسي شارك في ٣١ مباراة سجل ٢٧ هدف. 

وشارك في دوري أبطال أوروبا الموسم الماضى ٢٠٢١ وسجل ٨ أهداف في عشرة مباريات. 

ولكن في بطولة كأس أوروبا ٢٠٢٠ لم يكن في مستواه بسبب تفكير في انتقال الي ريال مدريد وتسبب في خروج فرنسا امام سويسرا بإهدار ركلة جزاء الأخيرة. 


وعموما يتم تشبيه كيليان مبابي بنجم فرنسا تيري هنري بسبب السرعة ومهارة الترقيص بالكرة. 





 

ادسنس وسط المقال
ادسنس اسفل المقال

تعليقات

التنقل السريع