ليفربول يرفض إرسال محمد صلاح و يضع منتخب مصر وحسام البدرى واتحاد الكرة فى ورطة

القائمة الرئيسية

الصفحات

ليفربول يرفض إرسال محمد صلاح و يضع منتخب مصر وحسام البدرى واتحاد الكرة فى ورطة

اعلان اعلى المواضيع
ليفربول يرفض إرسال محمد صلاح الي منتخب مصر


 ليفربول يرفض إرسال محمد صلاح و يضع منتخب مصر وحسام البدرى  واتحاد الكرة فى ورطة


أرسل نادى ليفربول خطاب إلى الاتحاد الكرة المصري يخبره بعدم حضور محمد صلاح فترة التوقف الدولي لحضور مباريات المنتخب المصرى امام انجولا والجابون . وبرر النادى ذلك القرار بسبب وضع كورونا فى  مصر . ووضعها في القائمة الحمراء . التى يلزم القادمين منها بالحجر لمدة 10 ايام . وان ذلك البروتوكول المتبع فى إنجلترا كإجراء احترازى لفيروس كورونا 



ماذا يقول بروتوكول فيفا فى مشكلة مصر وليفربول حول صلاح ؟


ويعتمد ليفربول على بروتوكول  الفيفا االذى لا يلزم الاندية فى ارسال لاعبيها الى مناطق عالية الخطورة . وفيها  البروتوكول الجديد تطبيق اللوائح بالشكل المعتاد، باستثناء الحالات التي تشهد فترة حجر صحي أو عزل ذاتي، إلزامى لمدة خمسة أيام، على الأقل ، في المكان الذي يقع به النادي أو لدى الوصول إلى المكان الذي تقام فيه المباراة الدولية. وهذا البروتوكول هو ينطبق على حالة ليفربول حيث ان انجلترا تضع مصر فى القائمة الحمراء شديدة الاصابة بفيروس كورونا . ولابد من دخول العزل الصحي 10 أيام .


ماذا اقترح اتحاد الكرة المصرى لحل المشكلة مع ليفربول ؟


ويبحث الاتحاد الكرة المصري عن حل يرضى جميع الأطراف ولا  يضر النادى و لااللاعب ولا المنتخب . حيث يفكر اتحاد في ارسال طائرة خاصة لنجم المنتخب محمد صلاح تنقله من انجلترا الى الجابون . ولا يمر فى مصر ويغيب عن المباراة الأولى . 

حيث ان مباريات منتخب مصر فى  تصفيات كأس العالم القادمة فى قطر 2022 . ويريد المنتخب المصرى تحقيق نتيجة جيدة ويشارك فى كاس العالم لثانى مرة على التوالى .يعد مشاركة فى روسيا 2018 .


ويرى اتحاد الكرة المصرى أن موقف نادى ليفربول مؤسف حيث  انه رفض ارسال محمد صلاح للمشاركة في

 أولمبياد طوكيو . مع اندية انجليزية أرسلت لاعبيها مثل مانشستر يونايتد . ويرى الاتحاد أن المشكلة مع ليفربول هى عند مع الاتحاد . لأنه عندما أصيب محمد صلاح السنة الماضية بفيروس كورونا مما حرم الفريق من خدماته .وأن لا يوجد التزام بالإجراءات الاحترازية بفيروس كورونا .


كيف يفكر حسام البدرى بعد مشكلة صلاح وليفربول ؟ 


ويخشى اتحاد الكرة وحسام البدرى مدرب منتخب مصر ان يرفض نادى ارسنال هو الآخر ارسال لاعب الوسط محمد الننى لنفس اسباب ليفربول . ويصبح المنتخب المصرى فى ورطة بغياب اهم اثنين محترفين وهما محمد صلاح ومحمد الننى .


وكان حسام البدرى  يعول على محمد صلاح والمحترفين بسبب إرهاق لاعبى المنتخب المحليين وخصوصا من الاهلى والزمالك وبيراميدز بسبب انتهاء الدورى 27-8 وضغط المباريات ولعب كل نادى  7-8 مباريات فى شهر او مباراة كل ثلاث ايام . 


وينتظر مدرب منتخب مصر نهاية الدورى حتى يرى الاصابات و يحدد القائمة المنتخب . وقد قالت مصادر لنا ان حسام البدرى استقر على 8 لاعبين من النادى الاهلى و 5 لاعبين من الزمالك وثلاثة من بيراميدز واثنين من سموحة وواحد من المصرى وواحد من طلائع الجيش وواحد من الانتاج الحربى . بخلاف المحترفين وهم محمد صلاح ومحمد الننى واحمد كوكا ومصطفى محمد واحمد حجازى . ويوجد كلام على حسام حسن محترف فى ليبيا و احمد ياسر ريان الذى احترف من ايام فى تركيا . 


ادسنس وسط المقال
ادسنس اسفل المقال

تعليقات

التنقل السريع