ليفربول يختلف عن أندية مانشستر والبريميرليج

القائمة الرئيسية

الصفحات

ليفربول يختلف عن أندية مانشستر والبريميرليج

اعلان اعلى المواضيع

تجديد تعاقد صلاح مع ليفربول


ليفربول يختلف عن أندية مانشستر والبريميرليج


مع تعاقد ليفربول مع يورجن كلوب ٢٠١٥ كان سوق الانتقالات كل سنة يتعاقد مع لاعب او اثنين يكونوا إضافة للفريق مثل تعاقد مع محمد صلاح صيف ٢٠١٧ وفان دايك يناير ٢٠١٨ و اليسون بيكر في صيف ٢٠١٨. 


ساعد ان يعود ليفربول الي بطولات وحصل على دوري أبطال أوروبا ٢٠١٩ ودوري الإنجليزي ٢٠٢٠


بعد جنون صفقات بين ثنائي مانشستر يونايتد و سيتي تجد ليفربول لم يتعاقد حتى الآن إلا مع ابراهيما كوناتي. 


وهذه ليست المرة الأولى التي يدخل نادي ليفربول سوق الانتقالات الصيفي بهذه الطريقة. حيث الموسم ٢٠٢٠-٢٠٢١ لم يتعاقد غير مع تياجو ألكانتارا لاعب بايرن ميونيخ. وجوتا من ولفرهامبتون.


ولكن مشكلة الفريق كانت في الدفاع بعد إصابة ثلاثي قلب دفاع فان دايك و جوميز وجويل ماتيب باصابات غابوا عن فريق أكثر من ستة أشهر. 

وكانت سبب عدم الحصول على اي بطولة والحصول علي المركز الرابع في السباق الدوري الإنجليزي في الأسبوع الأخير بعد ما كان متصدر الدوري حتى يناير ٢٠٢١. 

تعاقد مع ابراهيما كوناتي 

لذلك تعاقد ليفربول مع المدافع الفرنسي  ابراهيما كوناتي لاعب لايزنبج الألماني لتدعيم الدفاع. حيث كوناتي لاعب صغير السن ٢١ سنة وتألق في الدوري الألماني وبلغت صفقة انتقال كوناتي إلى ليفربول حوالي ٥٠ مليون دولار او ٤١ مليون يورو.


محاولات تعاقد مع ساؤول لاعب أتليتكو مدريد


يحاول ليفربول التعاقد مع ساؤول لاعب أتليتكو مدريد ولكن المشكلة تكمن في دخول أكثر من نادي في صفقة  مثل برشلونة يرغب في صفقة تبادلية بين ساؤول وجريزمان. ورغبة مانشستر يونايتد في التعاقد معه ولكن لابد أن يتخلص مان يونايتد من بوجبا صاحب أعلى راتب في البريميرليج ٣٠٠ ألف جنيه إسترليني. 

وقد تنتهي صفقة ساؤول عن رقم ٥٠ مليون يورو مع أن شرط جزائي في عقد ساؤول يصل الى ١٥٠ مليون 


تجديد تعاقد مع أكثر من ستة لاعبين من ليفربول او خطر رحيل مجانا


ويعاني ليفربول من تجديد تعاقد أكثر من ستة لاعبين من الفريق الأساسي حيث تنتهي عقودهم في ٢٠٢٣ مثل محمد صلاح ساديو ماني و فيرمينو فابينيو وفان دايك و اليسون بيكر. 


حيث رحل فاينالدوم  إلى باريس سان جيرمان انتقال حر هذا الموسم بعد نهاية عقده. وريال مدريد وبرشلونة يضغطوا على لاعبي ليفربول بعدم التجديد مثل محمد صلاح وساديو ماني وفان دايك. حيث أن الأندية تعاني من خسائر بسبب الكورونا وعدم قدرة على الشراء. 


واحتمال بيع هندرسون لاعب وسط وكابتن فريق هذا الفريق بعد فشل التجديد له و رغبة يوفنتوس التعاقد معه نهاية عقده الموسم ٢٠٢٢. 


ليفربول جدد تعاقد مع ألكسندر ارنولد ظهير الأيمن حتى عام ٢٠٢٥. 

وقد يعتمد ليفربول على لاعب الشاب صاحب ١٧ عام كايدي جوردن من ديربي كاونتي الذي تعاقد معه يناير الماضى ٢٠٢١. 


ولكن هل هذا كفاية لموسم صعب وشدة المنافسة في الدوري الإنجليزي ودوري أبطال أوروبا ويصمد ليفربول. 

ادسنس وسط المقال
ادسنس اسفل المقال

تعليقات

التنقل السريع