ايهما افضل للنادى الاهلى سفيان رحيمى أو سيرينو

القائمة الرئيسية

الصفحات

ايهما افضل للنادى الاهلى سفيان رحيمى أو سيرينو

اعلان اعلى المواضيع
اقتراب الاهلي التعاقد مع سفيان رحيمى



اعلن رئيس نادى الرجاء المغربى رشيد الأندلسي عدم الاستغناء عن لاعبي الفريق سفيان رحيمى  ومالانجو وخصوصا ان الاول هدف نادى الاهلى المصرى والثانى هدف بيراميدز والزمالك . وانه قد ينظر الى العروض بعد انتهاء الموسم الكروى. وقد حصل الرجاء على بطولة الكونفدرالية الأفريقية . 

وكان موسم الماضى حاول الاهلى المصرى تعاقد مع سيرينو لاعب صن داونز الجنوب الافريقي . وطلب النادى صن داونز  5 مليون دولار وهو ما رفضه النادى الاهلى . ولكن قد يحاول مرة اخرى هذا الموسم إذا فشلت مفاوضات مع رحيمى 


وقد سافر امير توفيق مع بعثة الاهلى التى سوف تلعب نهائي الافريقى امام كايزر شيفز في المغرب . وكانت الأنباء الواردة من هناك من أجل التفاوض مع سفيان رحيمى 


سفيان رحيمى لاعب الرجاء المغربى


لاعب مغربي مواليد سنة 1996 ويلعب فى الرجاء المغربى وكان من الناشئين بالنادى وتألق مع الفريق منذ صعوده الى الفريق الاول عام 2018. وحقق مع الفريق بطولة الكونفدرالية 2018 -2021 وكأس السوبر الأفريقي 2019 الدوري المغربي 2020

ويجيد اللعب فى جميع المراكز الهجوم وخصوصا مركز الجناح الأيمن والجناح الأيسر . 


والنادى الاهلى يفضل التعاقد مع رحيمى بسبب صغر سنه وأنه امامه مشوار طويل في الملاعب . وقد يتمكن من تسويقه فى المستقبل الى احد الاندية الاوروبية . 

ولكن مع أن رئيس نادى الرجاء المغربى يفضل بقاءه الا ان لاعب يفضل الاحتراف فى أوروبا ويمتلك عروض من فرنسا . ولكن لايمانع الانتقال الى الاهلى وخصوصا وجود بدر بانون مع المارد الأحمر .



سيرينو لاعب صن داونز


رفض رئيس نادى صن داونز أكثر من مرة عرض النادى الاهلى . وصمم على عرض 5 مليون دولار حيث ان لاعب يستحق أكثر من ذلك . ومن ناحية اخرى انه لا يريد أن يدعم النادى الاهلى حيث يرى ان الاهلى منافس له فى القارة وخصوصا تفوق الاهلى على صن داونز في آخر موسمين عليه وحقق اللقب . 


وسيرينو لاعب من أوروجواي ومن مواليد 2 -1991 ويجيد اللعب فى مركز صانع العاب او جناح ايمن . ويفضل موسيمانى مدرب الاهلى التعاقد معه حيث سبق تدريبه عندما كان مدرب صنداونز قبل  تدريب الاهلى . 

ويتحفظ الاهلى على التعاقد مع سيرينو لسببين هما كبر سنه ومبالغة من صنداونز فى سعره .


لمعرفة تاريخ الاهلى مع فرق جنوب افريقيا

ادسنس وسط المقال
ادسنس اسفل المقال

تعليقات

التنقل السريع