ماذا قال حسين لبيب فى مقابلة؟

القائمة الرئيسية

الصفحات

اعلان اعلى المواضيع

 


ماذا قال حسين لبيب


أصبح خلال فترة قصيرة حسين لبيب معشوق الجماهير الزمالك .وذلك من خلال المجهود المبذول في الزمالك خلال فترة قصيرة وتحدث في حوار صحفي الكابتن حسين لبيب رئيس لجنة مؤقتة لنادي الزمالك. وشرح أهم نقاط وماذا يفكر لصالح الزمالك والتعامل مع الفرق الرياضية 


موقف العقوبات فيفا على نادي الزمالك 

حيث أكد لبيب ان العقوبات من فيفا وصلت الى ١٧،٥مليون دولار. وان العقوبات غير نهائية. وان النادي يعمل على تقليل العقوبات مثل التفاوض مع باتشيكو مدرب الزمالك السابق وان العقوبة قلت إلى النص. 

 رأي حسين لبيب في رمضان صبحى

يرى لبيب ان اي نادي يتمنى وجود رمضان معه حيث انه موهوب ومقاتل وقائد. واكد ان مدرب الفريق كارتيرون لو أراده سوف يتعاقد معه. 

التجديد مع بنشرقي 

أكد أن قبل التوقف الدولي لم يجد وقت مناسب للجلوس مع بنشرقي للتجديد. وبعد عودة اللاعب من المغرب تم تفاوض معه. ولكن لم يصلوا إلى اتفاق حد الآن وكل طرف عرض طلباته ولان يعمل على تقريب وجهات النظر. 

وان النادي يعمل على تجديد باقي اللاعبين قبل نهاية عقودهم مثل ما فعل مع احمد سيد زيزو و محمود الونش. واكد ان فانلة نادي الزمالك شرف لأي لاعب. 

فريق كرة اليد 

حيث ان النادي تعاقد مع الهنداوي حارس كرة اليد بعد العودة من الاحتراف من الخارج. وسوف يتم الفرق الجماعية بأي لاعب تحتاجه. 

انتخابات مجلس الإدارة نادي الزمالك 

أن نادي الزمالك يحتاج مجلس إدارة قوي وليس لجنة مؤقتة لإدارة شئونه. يفترض ان يسلم مجلس إدارة يوم ٢٥ نوفمبر. 

وأكد كابتن حسين لبيب أنه لا يفكر حاليا في دخول انتخابات مجلس الإدارة. واكد ان شغله وقوف النادي على رجله مرة أخرى. 

موقف فرجاني ساسي 

أن النادي عمل كل الطرق السلمية مع التونسي فرجاني ساسي من أجل التجديد. أو يكمل عقده حتى نهاية الموسم. ولكن موقف اللاعب اجبر النادي على اتخاذ إجراءات قانونية من أجل حفظ حق النادي. 








ادسنس وسط المقال
ادسنس اسفل المقال

تعليقات

التنقل السريع