أهم أرقام فرجاني ساسي في الزمالك

القائمة الرئيسية

الصفحات

اعلان اعلى المواضيع

 

رحيل فرجاني ساسي من الزمالك

 تنتظر الجماهير هل يكمل نجم تونس باقى الموسم أو يرحل هذا الشهر او انه رحل بالفعل ؟ والاهم بيان اللاعب منتظر الذى يبرر موقفه  .  


صراع اللاعب وإدارة الزمالك


 مع اعلان النجم التونسي الرحيل عن الفريق فى آخر الموسم وانتهاء عقد كثر الكلام وتبادل الاتهامات وعدم معرفة من سبب عن تجديد وان النادي عرض  رقم خرافي بمبلغ 2,85 مليون يورو فى  الموسم وموافقة إدارة واتهام اللاعب بالمماطلة واتهم لاعب النادى بتأخير مستحقاته أكثر من 650 ألف يورو .




ويوجد كلام ايضا  وهناك أزمة حالية بين إدارة نادي ساسي ، بأن  اللجنة المكلفة بإدارة القلعة البيضاء رفضت شروط اللاعب لتجديد عقده، خاصة أن فرجاني ساسي طلب الحصول على 2 مليون يورو في الموسم، إلا أنه تم إبلاغه بصعوبة التجديد بتلك الشروط المالية، وإخطاره بتقليل الراتب السنوي، نظرا لعدم قدرة النادي على تحمل الخزينة لهذا المبلغ.


عروض الخليجية من قطر والسعودية


وفرجاني  يمتلك عروض من دول خليجية من السعودية وقطر حيث يوجد عروض من العربى والدحيل القطريين والنصر السعودي   وفي اشاعات ان فرجاني موقع لنادي العربي القطري من يناير الماضي   . وحيث أن الحالة المالية لنادي النصر على العكس تمامًا من الزمالك .وأن إدارة النصر السعودي على استعداد على تدعيم الفريق بأي لاعب  وبأي رقم ممكن .

وأخيرًا، قدوم ساسي إلى نادى خليجى، سيجعل من إدارة هذه الأندية قادرة على منحه راتب ضخم، يفوق عدة أضعاف ما كان سيحصده في الزمالك حال التجديد، وفي الوقت ذاته، لن تتحمل هذه الاندية  صفقة شراء نجم من النادى .


المستشار تركي آل الشيخ


 حيث أن المستشار تركي آل الشيخ هو من احضر صفقة فرجانى ساسى ودخل ساسي ضمن صفقة تبادلية مع بيراميدز انتقل خلالها أحمد الشناوي وعلي جبر وأحمد توفيق لصفوف بيراميدز.


وتحمل تركي آل الشيخ تكلفة قيمة صفقة فرجاني ساسي لناديه السابق النصر، بالإضافة إلى تحمله راتب اللاعب طوال المواسم الثلاثة لصالح الزمالك، على أن يقوم النادي بسدادها في الأوقات المتفق عليها مع اللاعب.


ايهما افضل أرقام فرجاني ساسي مع الزمالك او لاعبى نصف ملعب 


الزمالك لعب في دوري أبطال أفريقيا 6 مباريات سجل فيها سبع أهداف ولم يسجل بهم اى هدف وكذلك طارق حامد واوباما سجل هدف

لعب الزمالك فى الدورى المصري  25 مباراة سجل فيها الفريق 44 هدف سجل منها 3 أهداف وصنع 9 أهداف 

وطارق حامد سجل هدف واوباما سجل 9 أهداف 

وأمام عاشور استطاع تعويض ساسي خلال فترة غيابه للإصابة او الإيقاف 




 إجمالي أرقام فرجاني ساسي مع الزمالك



و اجماليا لعب فرجانى ساسى خلال الثلاث سنوات امع  القلعة البيضاء 103 مباراة في مختلف المسابقات بمعدل دقائق 8391 دقيقة.

شارك في دوري أبطال إفريقيا في 17 مباراة، في الدوري المصري 64 مباراة، الكونفدرالية الأفريقية 11 لقاء، كأس مصر 7 مباريات، وكأس السوبر الإفريقي مباراة واحدة، كأس السوبر المصري السعودي مباراة واحدة، وكأس السوبر المصري مباراتين.

وأحرز ساسي بالقميص الأبيض 16 هدفا وصنع 17 لزملائه، حيث ساهم بذلك في 33 هدفا خلال 102 مباراة، كما تلقى 23 بطاقة صفراء، و3 بطاقات حمراء بعد بطاقتين صفراوين.


سجل فرجاني ساسي إجمالا 16 هدف بالقميص الأبيض، في موسمه الأول، كان التونسي غزير الإنتاج وسجل 9 أهداف وصنع 6 آخرين لزملائه، وفي الموسم الثاني سجل 4 وصنع مثلهم، أما خلال الموسم الحالي، فقد سجل ساسي 3 مرات، لكنه صنع 9 أهداف لزملائه.

حصل فرجاني ساسي مع الزمالك على أربعة ألقاب، هي: كأس مصر، كأس السوبر المحلي، كأس السوبر الأفريقي، وكأس الكونفدرالية.

ساسي خلال السنوات الثلاث التي مثل فيها نادي الزمالك في أداء دور لاعب الوسط القائد، وبعصا المايسترو قدم الفريق الأبيض أفضل مردود فني له، خاصة خلال موسمه الأول مع المارد الأبيض حيث يعتبر من افضل لاعب فى مركزه وتوزيع اللعب وتمرير قصير والطولى 



مكان  فرجاني ساسي في  قيمة تسويقية للاعبي الزمالك

 هو أعلى قيمة تسويقية بين لاعبى الزمالك وسوف نستعرض أغلى خمسة لاعبين فى الزمالك



1-فرجاني ساسي : 2 مليون ونصف يورو.


2ـ أشرف بن شرقي : 2 مليون يورو.


3ـ محمود علاء : مليون ونصف يورو.


4ـ طارق حامد : مليون و200 ألف يورو.


5ـ زيزو : مليون و200 ألف يورو.


ادسنس وسط المقال
ادسنس اسفل المقال

تعليقات

التنقل السريع